الأربعاء 25 سبتمبر 2024 | 04:23 م

وظائف شاغرة في المدارس الرياضية بوزارة التربية والتعليم

شارك الان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفر وظائف جديدة في المدارس الرياضية بعدد من المحافظات، وهي: القاهرة، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، بورسعيد، بني سويف، المنيا، أسيوط، الفيوم، الجيزة، القليوبية، سوهاج، والأقصر.

تشمل الوظائف المطلوبة "مدير مدرسة رياضية" و"وكيل مدرسة رياضية" للمدارس الإعدادية والثانوية الرياضية للبنين والبنات، وذلك وفقًا للقرار الوزاري رقم 219.

وأوضحت الوزارة أن تقديم الطلبات سيكون باليد فقط، وليس عبر البريد، وذلك  حتى 7 أكتوبر 2024، ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التي تصل بالبريد أو بعد الموعد المحدد. سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتم إخطار المديريات التعليمية بمواعيد المقابلات التي ستعقد في ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية.

كما أشارت الوزارة إلى تشكيل لجنة بقرار من مدير المديرية، تضم عناصر فنية وقانونية وإدارية لمراجعة ملفات المتقدمين. وعلى اللجنة مسؤولية فحص الملفات وتقديمها إلى مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية في موعد أقصاه 13 أكتوبر 2024.

الأوراق المطلوبة

حددت الوزارة الأوراق المطلوبة للمتقدمين، وتشمل:

1. صورة من شهادات المؤهلات الدراسية وشهادة التنمية المهنية معتمدة من شئون العاملين.


2. صورة من آخر تقريرين لتقويم الأداء للعامين 2022 و2023.


3. سيرة ذاتية موضحة فيها الوظائف السابقة والدورات التدريبية.


4. بيان حالة من قسم الجزاءات بعدم وجود جزاءات تأديبية على المتقدم خلال السنوات الخمس الماضية.


5. مستندات إضافية (شهادات تقدير، دورات تدريبية، إلخ) إذا رغب المتقدم في إضافتها.

يُشترط أن تكون المتقدمات لوظائف "مدير مدرسة" و"وكيل مدرسة رياضية" من الإناث، والمتقدمون من الذكور من ذات المحافظة المُعلن عنها. كما سيتم النظر في الطلبات المقدمة من المرشحين المستوفين للشروط فقط.

تُقدم الطلبات باسم الدكتور رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، ويُشترط أن تكون الوظيفة لمدة سنتين قابلة للتجديد بناءً على تقارير متابعة الأداء.